نتائج دورى كرة القدم تتصدر أخبار الرياضة بالصحف الفرنسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

نتائج دورى كرة القدم تتصدر أخبار الرياضة بالصحف الفرنسية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

تناولت الصحف الفرنسية، الصادرة اليوم الأحد، نتائج مباريات دورى كرة القدم ونجاح فريق باريس سان جيرمان في الاحتفاظ بلقب بطل الشتاء، رغم عدم انتهاء مباريات الدور الأول من البطولة.

وعن نتائج أمس كتبت مجلة (فرانس فوتبول) - على موقعها الإلكتروني - "موناكو يتحطم بعد الهزيمة.. أميان يغرق.. ونيس يتعثر".. وأضافت "ليون يخطف التعادل من ملعب ليل".

وجاء عنوان صحيفة (ليكيب) "بطل الخريف"، في إشارة لتفوق باريس سان جيرمان بفارق 13 نقطة عن ملاحقه مونبيلييه وحسابات مدربه توماس توخيل للقاء بوردو الليلة، وإمكانية الدفع أساسيا بداني ألفيس وإراحة آخرين بعد الجهد الذهني والبدني بالفوز على ليفربول الإنجليزي بدوري الأبطال.

وعن نتائج مباريات الأمس قالت "ليون المشتعل"، في إشارة لنجاح الفريق في قلب تأخره أمام ليل بهدفين إلى التعادل 2-2 في وقت قاتل.

وأضافت "مانداندا وعودة الثقة"، بشأن حاجة فريق مارسيليا لحارسه المخضرم الفائز بكأس العالم مؤخرا، أملا في تحسين النتائج أمام ريمس.

وأخيرا، جاء عنوان صحيفة (بروفانس)، "إلى منصة المجد"، في دعوة للاعبي مارسيليا لتحقيق الفوز.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نتائج دورى كرة القدم تتصدر أخبار الرياضة بالصحف الفرنسية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق