الإسماعيلي يطلب قسط عواد من الوحدة قبل موعده..وصفقة سوبر في يناير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الإسماعيلي يطلب قسط عواد من الوحدة قبل موعده..وصفقة سوبر في يناير من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

الإسماعيلي يطلب قسط عواد من الوحدة قبل موعده..وصفقة سوبر في ينايرمحمد عواد
الاسماعيلية- محمد عمر

طلب مسؤلوالنادي الاسماعيلي من نادي الوحده السعودى إرسال القسط الثاني من قيمة اعارة محمد عواد حارس المرمي لحاجة الدراويش الي الدفعة قبل موعد سدادها المقرر له يناير المقبل.

وكان مجلس ادارة النادي الاسماعيلي قد أعار الحارس لمدة عام مقابل مليون دولار وحصل  الدراويش علي نصف مليون دولار عند اتمام الصفقة في الصيف الماضي.

وفي نفس الوقت طلب حاتم خيمي رئيس مجلس إدارة الوحدة السعودي، الصاعد حديثا لدوري المحترفين خلال الساعات القليلة الماضية حصوله على خدمات محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر على سبيل البيع النهائي عقب

انتهاء الإعارة.

وعلمت «الوفد « ان هناك بندًا في عقد الإعارة يمنح الوحدة اولوية شراء اللاعب في حالة موافقته.

وفي تطور مثير للاحداث داخل القلعة الصفراء قررمجلس ادارة النادي الاسماعيلي  تخصيص غرفة خلع الملابس الخاصة بكابتن الفريق حسني عبدربه لتكون خاصة بالعاملين بالجهازالطبي.. وجاء القرار بعد تأكد مجلس الادارة من تعمد عبدربه الغياب عن المواجهة الافريقية الاخيره بداعي الاصابة.

يذكر ان عبدربه يتبقي في عقده 6 اشهر مع الاسماعيلي، وتحوم الشكوك حول

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مصير تجديد العقد خاصة بعد حدوث شرخ في العلاقة بين مجلس الادارة وبين اللاعب في الساعات الأخيرة الماضية

وفي شان مختلف استقر المجلس علي تكليف نائب الرئيس المهندس خالد فرو بالاجتماع مع الشركة الراعية للفريق « برزينتشن سبورت»  ومطالبتها بتعديل تعاقدها في الموسم المقبل مع تحملها لصفقة إفريقية سوبر في الانتقالات الشتوية المقبلة بديلا للكاميروني كريستوفر مادونجا الذي سيتم الاستغناء عنه والإبقاء علي المحترف الغاني ريتشارد بافور.

وكانت شركة برزنتيشن سبورت قد حصلت على حقوق رعاية الاسماعيلي لمدة 4 مواسم  مقابل 100 مليون جنيه، بالإضافة لبعض المزايا الأخرى.

وقرر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى زيادة المكافأة المالية في حالة حصول الفريق علي بطولة كأس مصر من25 الي 30 ألف جنيه لكل لاعب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإسماعيلي يطلب قسط عواد من الوحدة قبل موعده..وصفقة سوبر في يناير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق