اليوم .. المصري يواجه الجزيرة مطروح في كأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم .. المصري يواجه الجزيرة مطروح في كأس مصر من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

يلتقي المصري في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، مع الجزيرة مطروح باستاد الإسماعيلية في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر .

وتعد المباراة الحائرة، أخر لقاءات كأس مصر، بعدما تأجلت مرتين، بسبب عدم حصول المصري على الموافقات اللازمة، لكي يستضيف المباراة بستاد بورسعيد.

فالمصري يسعي، لمواصلة انتفاضته المتأخرة تحت قيادة مصطفي يونس ، بعد التعادل مع الانتاج الحربي والفوز علي إنبى ، وتنفّس مجلس الادارة الصعداء ، بعد الفترة الصعبة التى مر بها الفريق خلال المباريات السابقة، وتحديداً منذ رحيل حسام حسن المدير الفنى الأسبق، وجهازه، والخروج من الدور نصف النهائى لبطولة الكونفيدرالية، وإقالة ميمى عبدالرازق المدرب السابق على خلفية النتائج السيئة، واحتلال الفريق المركز قبل الأخير فى مسابقة الدورى العام، والخسارة أمام حرس الحدود بثلاثية ، وقرّر المجلس استمرار مصطفى يونس، لقيادة الفريق المرحلة المقبلة بشكل رسمى .

وحذر مصطفي يونس ، لاعبيه من الاستهانة بالخصم الذي يشارك في القسم الثاني والطامح لتحقيق المفاجأة ، والفائز من المباراة سيواجه بتروجيت في دور ال8 للمسابقة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اليوم .. المصري يواجه الجزيرة مطروح في كأس مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق