المصرى يخشى مفاجآت الجزيرة مطروح فى كأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المصرى يخشى مفاجآت الجزيرة مطروح فى كأس مصر من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

المصرى يخشى مفاجآت الجزيرة مطروح فى كأس مصرالمصرى
كتب- إيهاب محروس:

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى مع فريق الجزيرة مطروح أحد أندية القسم الثانى فى الخامسة مساء اليوم على استاد الإسماعيلية فى دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بعد تأجيل المباراة لأكثر من مرة عقب فشل محاولات إقامتها على ملعب بورسعيد لرفض الأمن.

ويسعى المصرى لتحقيق انتصار جديد فى بطولة الكأس لاستعادة الثقة مرة

أخرى تحت قيادة مصطفى يونس المدير الفنى للفريق الذى تولى المهمة خلفاً لميمى عبدالرازق الذى رحل لسوء النتائج، بعدما حقق الفريق فوزًا مستحقاً على انبى فى الجولة السادسة عشرة من الدورى الممتاز بثلاثية مقابل هدف.

ويخشى الجهاز الفنى للفريق من مفاجآت بطولة الكأس، لذلك حرص

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

على يونس على عقد جلسات خاصة مع لاعبيه للتأكد على ضرورة التركيز الشديد فى المباراة وعدم الاستهانة بالخصم وأهمية تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب ويدفع الفريق المنافس على فتح خطوطه.

على الجانب الآخر، يطمح فريق الجزيرة مطروح فى تحقيق مفاجأة والإطاحة بالمصرى من مسابقة الكأس، بعدما نجح الفريق فى الوصول لدور الـ 32 من البطولة بعد الفوز على مركز شباب كوم حمادة بنتيجة 5-1 ومركز شباب أبوالمطامير بهدف نظيف والأوليمبى بركلات الجزاء 4-2.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المصرى يخشى مفاجآت الجزيرة مطروح فى كأس مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق