محكمة القضاء الإداري ترفض وقف اعتماد عمومية «الزمالك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

عمومية الزمالك

قضت محكمة القضاء الإداري، برفض وقف تنفيذ قرار اعتماد الجمعية العمومية لنادي الزمالك التي أقيمت يومي 30 و 31 أغسطس الماضي وإحالة الدعوى لهيئة المفوضيين لإعداد تقرير بالرأي القانوني في موضوع الدعوى.

وقضت أيضا، محكمة القضاء الاداري اليوم برفض الدعوتان الذي أقامهما رئيس نادي الزمالك ضد اللجنة الأولمبيه والتي طالب فيها بحل مجلس ادارة اللجنة الأولمبية واعتماد الجمعية العمومية التي أقيمت في أغسطس الماضي.

وقضت محكمة القضاء الأداري بعدم الأختصاص في دعوى منع اقامة المباريات على ملاعب الزمالك وعدم الاختصاص في دعوى منع رئيس القلعة البيضاء من حضور المباريات لمدة عامين.

كان رئيس الزمالك أقام الدعاوى الأربعة في محكمة القضاء الإداري الذي أصدر أحكامه اليوم برفض حل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورفض اعتماد الجمعية العمومية واللائحة وعدم الأختصاص في الدعوتان الأخرتان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محكمة القضاء الإداري ترفض وقف اعتماد عمومية «الزمالك» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق