عـاجل .. المحكمة الإدارية ترفض دعوى الزمالك ضد اللجنة الأولمبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت المحكمة القضاء الإدارية برفض 3 قضايا والحكم بعدم اختصاص القضية الرابعة لرئيس نادي الزمالك ضد اللجنة الأولمبية.

وكان رئيس نادي الزمالك،  قد قام برفع 4 قضايا لحل اللجنة الأولمبية لعدم توفيق أوضاعها ومخالفاته للوائح والقوانين الجديدة.

يذكر أن الدائرة الثانية بمجلس الدولة قررت حجز نظر 4 طعون أقامها  الزمالك على القرار الصادر من اللجنة الأولمبية بوقف نقل جميع المنافسات الرياضية خارج ملاعب النادي، ومنع رئيس النادى  من حضور جميع المنافسات الرياضية في كل الألعاب الأولمبية وغير الأولمبية التي يشارك فيها لجلسة 2 ديسمبر المقبل  واختصمت الطعون وزير الشباب والرياضة بصفته، وذكرت أنه طبقا للقوانين الخاصة بالرياضة المصرية، فاللجنة الأولمبية المصرية دون لائحة خاصة، كما أنها لم تقم بإعداد لائحة لها قبل يوم 31 – 8 – 2017، وهو ما يعني أن كل القرارات الخاصة بها باطلة طبقا للقانون وأشارت الطعون الخاصة بالزمالك إلى أن ما حدث من اللجنة الأولمبية المصرية بالذهاب إلى الأولمبية الدولية في سويسرا، يعد بمثابة استقواء بمنظمة أجنبية على ناد مصري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عـاجل .. المحكمة الإدارية ترفض دعوى الزمالك ضد اللجنة الأولمبية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق