عمان: مركز متقدم وجائزة نقدية حصيلة منتخبنا للطائرة الشاطئية في بطولة آسيوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسقط – أثير

حقق منتخبا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية، مشاركة إيجابية في بطولة ماسترز إسباير الآسيوية، التي استضافتها دولة قطر الشقيقة بملاعب حديقة إسباير خلال الفترة من 27 وحتى 30 نوفمبر 2018م.

وتمكن المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية المكون من مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي من تحقيق المركز الخامس من أصل 16 فريقاً آسيوياً شارك في البطولة، وتُعد هذه المنتخبات من صفوة ونخبة المنتخبات الآسيوية.

 وأكد مدرب منتخبنا الوطني خليفة الجابري، أن تحقيق المركز الخامس في البطولة يعد مركزاً جيدا، في ظل فترة الإعداد البسيطة، وكذلك تواجد اللاعبين في تدريبات أنديتهم استعداداً لانطلاق مباريات دوري عام السلطنة للكرة الطائرة داخل الصالات.

مضيفًا الجابري، أن مستوى البطولة تميز بوجود فرق قوية ومصنفة عالمياً، ومستويات لاعبيها عالية جدا بحكم تصنيفها ضمن منتخبات الصفوة في قارة آسيا ونتائجها جيدة، وكنا الأقرب للوصول لمباريات دور الأربعة، لولا أن  الخبرة رجحت كفة منتخب أستراليا، الذي يعتبر من  المنتخبات المتمرسة في مثل هذه البطولات.

وأسفرت مشاركة منتخبنا في البطولة عن حصول الثنائي مازن ونوح على 60  نقطة لكل لاعب  تضاف لهم في التصنيف العالمي، كما حصل الفريق على جائزة مالية قدرها 750 دولار أمريكي.

هذا وتنتظر المنتخب ضمن أجندة برنامج العام 2019م مشاركات عديدة على مستوى الصعيد العربي والآسيوي والعالمي بالإضافة  إلى استضافة السلطنة جولة شاطئية من جولات البطولات العالمية للكرة الطائرة الشاطئية والتي سيتم إعلان تفاصيلها لاحقا.

الجدير بالذكر أن السلطنة استضافت في شهر مارس الماضي، جولة من الجولات العالمية “ستار1” والتي أقيمت في المدينة الرياضية بالمصنعة، وحقق من خلالها منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية المكون من مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي المركز الرابع في تلك البطولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عمان: مركز متقدم وجائزة نقدية حصيلة منتخبنا للطائرة الشاطئية في بطولة آسيوية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة أثير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق