وظائف الجوازات القبول والتسجيل 1440 – وظائف عسكرية برتبة جندي عبر ابشر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وظائف الجوازات القبول والتسجيل 1440 – وظائف عسكرية برتبة جندي عبر ابشر من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

نتابع مع حضراتكم آخر أخبار الوظائف السعودية التي يتم الإعلان عنها عبر بوابة ابشر جوازات، حيث نعرض على حضراتكم اليوم تفاصيل الوظائف النسائية المعلن عنها عبر بوابة ابشر والتي أعلنت عنها وزارة الداخلية للشؤون العسكرية لفتح باب القبول والتسجيل بالجوازات.

تقديم الجوازات 1440، نتابع مع حضراتكم تفاصيل الإعلان عن الوظائف، حيث نقدم معلومات أكثر حول شروط الوظائف والأوراق المطلوبة للتقديم في الجوازات السعودية.

ابشر جوازات

أعلنت اليوم وزارة الداخلية والممثلة بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية الإدارة العامة للقبول المركزي عن فتح باب القبول والتسجيل للعناصر النسائية برتبة (جندي) للتعيين بجوازات المطارات والمنافذ البرية.

الجوازات القبول والتسجيل

وضعت عدد من الشروط التي لابد من توافرها بالمتقدمة وهي:

المتقدمة لابد وأن تكون سعودية الأصل والمنشأ وتستثنى من ذلك التي نشأت مع والدها أثناء خدمة الدولة خارج المملكة. تمتع المتقدمة بحسن السير والسلوك وألا يكون محكوم عليها بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة ولم يسبق التعيين لها على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية وألا تكون مطرودة من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية تتمتع المتقدمة بالهوية الوطنية المستقلة عمر المتقدمة لا يقل عن 25 عام وألا يزيد عن 35 عام وفقا للهوية الوطنية وقت تقديم الطلب. اجتياز المتقدمة الفحص الطبي والمقابلة الشخصية واختبار اللغة بالإضافة لمراحل القبول طول المتقدمة يجب ألا يقل عن 155 سم مع مناسبة الطول مع الوزن وفقا للائحة الطبية ألا تكون متزوجة من غير سعودي مؤهلها العلمي لا يقل عن شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها الأفضلية للمتقدمة الحاصلة على دورات باللغات الأجنبية والحاسب الآلي لا تقل عن 9 أشهر وتكون من جهة معتمدة وفي حالة حصول المتقدمة على الشهادة من معهد خاص لابد من تصديقها من جهة حكومية. اجتياز المتقدمة للاختبارات التي تحددها الجوازات. لابد للمتقدمة من تحري الدقة وقت تعبئة الحقول، حيث لن يتم النظر في طلب غير مستوفى للشروط مع الوضع في الاعتبار أن عملية التسجيل لا تعني قبول الطلب بصفة نهائية.

ابشر جوازات

يبدأ التقديم على الوظائف المعلن عنها يوم الأحد الموافق 1440/4/2 في تمام الساعة 10:00 صباحا على أن ينتهي التقديم يوم الخميس الموافق 1440/4/6 في تمام الساعة 10:00 صباحا.

رابط التقديم

يتم التقديم عبر الرابط التالي من هنا

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وظائف الجوازات القبول والتسجيل 1440 – وظائف عسكرية برتبة جندي عبر ابشر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق