بعد أن سحب منه التنظيم.. منتخب الكاميرون مهددة بعدم المشاركة في “كان” 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد أن سحب منه التنظيم.. منتخب الكاميرون مهددة بعدم المشاركة في “كان” 2019 من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

بعد أن قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الجمعة، سحب تنظيم نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 من الكاميرون، بات المنتخب الوطني لهذا الأخير مهددا هو الآخر بفقدان المشاركة في هذه البطولة، بعد أن كان مؤهلا بشكل مباشر باعتباره البلد المستضيف.

ويحتل منتخب “الأسود غير المروضة” المركز الثاني، في المجموعة الثالثة، خلف منتخب المغرب المتصدر، وبرصيد 8 نقاط، ومتقدما بفارق 3 نقاط فقط على منتخب جزر القمر، صاحب الـ5 نقاط.

وسيستقبل المنتخب الكاميروني جزر القمر، في الجولة الأخيرة من الإقصائيات، شهر مارس المقبل، وأي نتيجة غير التعادل أو الانتصار، ستجعله خارج التظاهرة، في واقعة ستشكل ضربة موجعة لكرة القدم الكاميرونية.

وعلى الرغم من كون منتخب جزر القمر لا يملك تاريخا كبيرا في المسابقة، إلا أنه  تطور بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وفرض تعادلا إيجابيا على المغرب، وانهزم معه بهدف يتيم من نقطة الجزاء.

جدير ذكره أن المنتخب الوطني، قد ضمن تصدره لهذه المجموعة وبالتاالي تأهله للكان، بعد أن بلغ النقطة العاشرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد أن سحب منه التنظيم.. منتخب الكاميرون مهددة بعدم المشاركة في “كان” 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق