أبرزها المدير الفني.. 3 ملفات تنتظر الحسم من رئيس الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أبرزها المدير الفني.. 3 ملفات تنتظر الحسم من رئيس الأهلي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

يناقش مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال الساعات القادمة وعقب عودته من رحلته العلاجية في ألمانيا 3 ملفات ساخنة.

ويقود محمود الخطيب ثورة تصحيح حالياً في النادي الأهلي بعدما خسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا على يد الترجي التونسي، ثم خرج من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي باستاد زعبيل.

المدير الفني

وينتظر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي 3 ملفات ساخنة عقب العودة من ألمانيا أولها، ملف المدير الفني الأجنبي عقب إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من منصبه.

ويفاضل مجلس إدارة النادي الأهلي بين الثنائي رامون دياز المدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة، ودانيال كارينيو المدير الفني السابق لفريق النصر السعودي.

قطاع الكرة

الملف الثاني على مائدة الخطيب، إعادة تشكيل قطاع الكرة مرة أخرى بالأهلي بعد حل لجنة الكرة وتوجيه الشكر إلى علاء عبد الصادق وعبد العزيز عبد الشافي "زيزو".

ويدرس مجلس الخطيب إعادة تشكيل اللجنة مرة أخرى أو الاكتفاء بوجود بيبو مشرفاً على الفريق الأول واتخاذ القرارات اللازمة في ذلك الأمر.

الصفقات

الملف الأخير على مائدة رئيس النادي الأهلي، الصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ووضع الأهلي العديد من الأسماء من أجل التعاقد معها في يناير على رأسها حسين الشحات لاعب فريق العين الإماراتي ، محمود وحيد ظهير المقاصة، وطاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أبرزها المدير الفني.. 3 ملفات تنتظر الحسم من رئيس الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق