فيرغسون ضحية كشف معلومات سريَة خاصة بصحته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيرغسون ضحية كشف معلومات سريَة خاصة بصحته من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

رام الله - دنيا الوطن
كشفت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الأحد، أن السلطات البريطانية تجري تحقيقًا مع عدد من الأطباء والممرضين، بتهمة الاطلاع على معلومات طبية سرية خاصة بالمدرّب السابق لفريق مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون.

وذكرت صحيفة "التايمز" أن الاستجواب شمل طبيبين ومستشارا كبيرا، بالإضافة إلى ممرضتين على الأقل، يعملون جميعا في مستشفى "سالفورد رويال"، حيث كان فيرغسون يتلقى العلاج بعد إصابته بنزيف في المخ.

وأشارت الصحيفة إلى أن هؤلاء الموظفين، الذين لم يكونوا ضمن فريق الإشراف على علاج فيرغسون، اطلعوا بشكل غير قانوني على السجلات الطبية للمدرب الأسطوري، بعد مراجعة أنظمة الحواسيب بالمستشفى.

ويعتقد المحققون أن الموظفين حصلوا على ملاحظات طبية سرية بشأن صحة فيرغسون لـ"إرضاء فضولهم الشخصي". واتصل مسؤولون في المستشفى بفيرغسون (76 عاما)، و"اعتذروا بلا تحفظ للمريض وعائلته"، وفق ما ذكرت الصحيفة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيرغسون ضحية كشف معلومات سريَة خاصة بصحته ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق