اندير هيريرا : "لوكاكو" عليه الاستمرار باللعب الجماعي والابتعاد عن الأنانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

لوكاكو

تحدث اللاعب الدولي الإسباني اندير هيريرا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد، عن زميله البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد عودته مرة أخرى إلى التسجيل في مباراة أمس السبت، أمام ساوثهمابتون ببطولة الدوري الإنجليزي.

وقال الإسباني في تصريحات لقناة ناديه الرسمية: "عندما عَاندته الكرة في المباريات الماضية، كان يلعب من أجل الفريق".

وتابع: "لم يحاول لوكاكو اللعب بأنانية مع زملاءه، لمحاولة العودة في أسرع وقت ممكن للتسجيل في شباك المنافسين، لكن كان يتميز باللعب الجماعي وعليه أن يستمر على هذا الأسلوب".

وأضاف: "أعتقد أن مستواه كان جيداً حتى خرج في الدقيقة 60 أمام ساوثهمابتون، وسجل هدفاً مهماً للفريق، وأرى أنه سيحاول استعادة مستواه الفني تدريجياً وهذا ما تنتظره منه جماهير مانشستر يونايتد أيضاً".

يذكر أن "هيريرا" و"لوكاكو" نجحا في التسجيل أمس السبت، لصالح فريقهما بعد أن كان متأخراً بهدفين دون رد، في بداية الشوط الأول، ليحصل الشياطين الحمر على نقطة ثمينة في مشوارهم ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اندير هيريرا : "لوكاكو" عليه الاستمرار باللعب الجماعي والابتعاد عن الأنانية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق