منتخب السلة على موعد مع التأهل للمونديال أمام الكاميرون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منتخب السلة على موعد مع التأهل للمونديال أمام الكاميرون من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة السلة رجال، مع نظيره منتخب الكاميرون، في تمام الساعة الرابعة، وذلك في إطار المرحلة الخامسة والأخيرة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم ، والمقرر أقامته أغسطس 2019 بالصين، حيث تقام المرحلة الختامية من التصفيات بأنجولا، خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 2 ديسمبر.

ويسعى الفراعنة إلى مواصلة انتصاراتهم في المرحلة الأخيرة من التصفيات لضمان التأهل مباشرة لنهائيات المونديال، وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة على المنتخب التونسي المتصدر بنتيجة 73-64.

ويدخل منتخب مصر، اللقاء بقيادة عمرو أبو الخير، بمعنويات مرتفعة ، وذلك بعد قضاء معسكر مغلق بصربيا لمدة 7 أيام، ليظل الفراعنة على أمل الاستمرار في التواجد عالميًا بعد الظهور في النسخة الماضية من المونديال عام 2014 بإسبانيا.

وتتأهل 5 منتخبات إفريقية إلى كأس العالم، عن طريق التصفيات، والتي تتكون من مجموعتين، يتأهل الأول والثاني في كلتاهما، إلى جانب أفضل فريق في المركز الثالث، ليكتمل عقد الخماسي الإفريقي في المونديال.

ويأتي المنتخب المصري، في المرتبة الثانية  بالمجموعة الأولى برصيد 18 نقطة، ليأتي خلف تونس صاحبة الـ21 نقطة والتي تأهلت بالفعل، بينما تحل أنجولا في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بينما يأتي المنتخب الكاميوني في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

ويتفوق المنتخب المصري على نظيره الكاميروني بفضل المواجهات المباشرة، "62 – 58"،

وضم أبو الخير، المدير الفنى لمنتخب السلة قائمة مكونة من 13 لاعبًا، والمقرر مشاركتهم بالمرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال الصين 2019، جاءوا على النحو التالي، "أحمد عادل، إبراهيم الجمال، هيثم كمال، يوسف شوشة، عمر طارق، أحمد خلف بيبو، عمر عزب، رامى إبراهيم، أنس أسامة، إبراهيم خالد، أحمد مصطفى عمارة، باسم الليثى، وعاصم مرعى".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( منتخب السلة على موعد مع التأهل للمونديال أمام الكاميرون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق