ليفربول يسعى للفوز على إيفرتون.. وصدام بين برشلونة وفياريال.. وروما يلتقي إنترميلان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ليفربول يسعى للفوز على إيفرتون.. وصدام بين برشلونة وفياريال.. وروما يلتقي إنترميلان من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

ليفربول يسعى للفوز على إيفرتون.. وصدام بين برشلونة وفياريال.. وروما يلتقي إنترميلانمحمد صلاح ليفربول
كتب ـ محمد معتز صلاح الدين:

تشهد المرحلة الرابعة عشر من الدورى الإنجليزى الممتاز مباراتى دربى مرتقبتين تجمع الأولى بين غريمى شمال لندن ارسنال وتوتنهام، والثانية بين قطبى ميرسيسايد ليفربول وإيفرتون، وفى الدورى الإسبانى يواجه برشلونة نظيره فياريال فى مواجهة صعبة، ومعركة كروية بين روما وإنتر ميلان بالدورى الإيطالي.

ويستعد ليفربول بقيادة نجم الفريق محمد صلاح لمواجهة خصمه اللدود إيفرتون على ملعب «أنفيلد» فى تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

ويرغب يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول فى الفوز على إيفرتون من أجل الاستمرار فى مطاردة مانشستر سيتى الذى يتصدر

جدول ترتيب الدورى بفارق نقطتين عن الريدز، كما أن الفوز سيكون معنويًا على غريمه المعتاد بالإضافة إلى مصالحة الجماهير بعد الهزيمة أمام باريس جيرمان الفرنسى بدورى الإبطال بهدفين مقابل هدف.

وفى نفس الجولة يستعد أرسنال لمواجهة توتنهام فى ديربى شمال لندن على ملعب « الأمارات» فى تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق.. ويسعى أوناى إيمرى مدرب الجانرز للفوز من أجل مواصلة فريقه سلسلة الانتصارات ولم يذق الفريق طعم الهزيمة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

منذ شهر أغسطس الماضى عندما خسر أمام تشيلسى فى الجولة الثانية للدوري، بينما يعيش توتنهام حالة جيدة بعد فوزه على تشيلسى فى الدورى و إنتر ميلان بدورى الأبطال و أنعش حظوظه فى دورى الأبطال.. ويلتقى تشيلسى مع فولهام فى تمام الساعة الثانية مساءً.

وفى الدورى الإسبانى يلتقى برشلونة مع فياريال فى مباراة قوية على ملعب «كامب نو» فى الساعة السابعة والنصف مساءً ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري، ويواجه أتلتيكو مدريد فريق جيرونا الساعة الخامسة والربع مساءً، ويواجه أشبيلية المتصدر حاليًا فريق ألافيس فى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.

وفى الدورى الإيطالى يواجه ميلان فريق بارما، ويلعب روما أمام إنتر ميلان على ملعب «أولمبيكو».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ليفربول يسعى للفوز على إيفرتون.. وصدام بين برشلونة وفياريال.. وروما يلتقي إنترميلان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق