الرجاء على موعد مع المجد الإفريقي أمام فيتا كلوب بنهائي الكونفيدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يحل فريق الرجاء البيضاوي المغربي، ضيفًا على فيتا كلوب الكونغولي، في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب الشهداء، بالعاصمة كينشاسا، في مباراة إياب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل الرجاء، مباراة الليلة بأفضلية وأريحية كبيرة، مستفيدًا بفوزه ذهابًا بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بثلاثية نظيفة.

بينما سيدخل الفريق الكونغولي، اللقاء، طامحًا لتحقيق "ريمونتادا" تاريخية، وإحراز أربعة أهداف، تمكنه من اقتناص اللقب الأول على صعيد تلك البطولة.

وسيعول الفريق المغربي، على جهود نجومه أمثال عبداللآله الحافيظي، محمود بنحليب، سفيان رحيمي، والكونغولي ليما مابيدي.

وسيستعيد الرجاء، خدمات مدافعه عبدالجليل جبيرة، الذي بات جاهزًا لخوض مباراة الإياب، بعد أن غاب عن مواجهة الدار البيضاء، لعدم جاهزيته نتيجة الإصابة.

وفي حال تحقيقه لقب البطولة.. فسيحرز الرجاء، اللقب الأول على صعيد كأس الكونفدرالية (بنظامها الجديد)، حيث سبق له أن فاز بلقب كأس الاتحاد الإفريقي (بمسماها القديم) عام 2003، على حساب القطن الكاميروني.

كما سيكون الإسباني خوان كارلوس جاريدو، على موعد إنجاز تاريخي، في حال تتويجه مع الرجاء باللقب، حيث سيحقق المدرب الإسباني لقبه الثاني على صعيد تلك البطولة، بعد أن حقق اللقب من قبل، مع الأهلي في نسخة عام 2014، على حساب سيوي سبورت الإيفواري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرجاء على موعد مع المجد الإفريقي أمام فيتا كلوب بنهائي الكونفيدرالية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق