بارانينسي لا يضمن التأهل لكأس ليبرتادوريس رغم فوزه على فلامنجو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بارانينسي لا يضمن التأهل لكأس ليبرتادوريس رغم فوزه على فلامنجو

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

عدل أتليتيكو بارانينسي تأخره بهدف إلى انتصار 2-1 على فلامنجو في ريو الليلة الماضية لكن نتائج المباريات الأخرى بالدوري البرازيلي لكرة القدم تعني أنه لم يضمن بعد إنهاء الموسم بين الستة الأوائل والتأهل لكأس ليبرتادوريس الموسم المقبل.

وضع رودولفو فريقه فلامنجو في المقدمة في منتصف الشوط الأول بضربة رأس من ركلة ركنية لكن ماتيوس روسيتو وروني سجلا هدفين في الشوط الثاني ليمنحا بارانينسي النقاط الثلاث.

وفاز أتليتيكو مينيرو صاحب المركز السادس 1-صفر على بوتافوجو ليحافظ على فارق النقطتين اللتين تفصلهما عن بارانينسي السابع ويتعين على بارانينسي، الذي بلغ نهائي كأس سودامريكانا لأمريكا الجنوبية المعادلة للدوري الأوروبي، الفوز بهذه البطولة ليكون لديه فرصة للعب في كأس ليبرتادوريس 2019.

وسينهي فلامنجو الموسم في المركز الثاني خلف بالميراس البطل وفاز بالميراس بلقب الدوري البرازيلي قبل مباراة على النهاية عندما تغلب 1-صفر على فاسكو دا جاما مانحا المدرب لويز فيليبي سكولاري لقبا كبيرا آخر وهو في عمر السبعين.

وتولى سكولاري، الذي كان مدربا للبرازيل عندما فازت بكأس العالم للمرة الخامسة عام 2002 كما كان المسؤول عن الفريق في الخسارة المذلة 7-1 على أرضه أمام ألمانيا في نسخة 2014، مسؤولية بالميراس في يوليو الماضي بينما كان الفريق في المركز السابع متراجعا بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بارانينسي لا يضمن التأهل لكأس ليبرتادوريس رغم فوزه على فلامنجو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق