خناقة بين سيد عبد الحفيظ وعصام عبد الفتاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خناقة بين سيد عبد الحفيظ وعصام عبد الفتاح من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

خناقة بين سيد عبد الحفيظ وعصام عبد الفتاحسيد عبد الحفيظ

وجه سيد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي رسالة نارية لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام قائلا: "من حقي أتحدث بما أريد في ظل عدم تجاوزي".

وقال عبدالحفيظ خلال تصريحاته، ببرنامج "ملعب أون"، المذاع عبر فضائية"اون سبورت": "أريد فقط من عبدالفتاح أن يجاوب على أسئلتي وأنا لا أجد صعوبة فيها.. لا أعلم لماذا

يحدث ذلك مع الأهلي ولا أفهم لماذا يريد عصام عبدالفتاح أن يشعر الجماهير بأني أخطأت في حقه، وأنا أبحث عن أسئلتي بخصوص الحكم محمود البنا.

ودخل أيضا عصام عبدالفتاح على الهواء للرد على ما تحدث به سيد عبدالحفيظ قائلًا: "مش من حق

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

حد يسألني أسئلة".

وانفجر سيد عبد الحفيظ على رئيس لجنة الحكام قائلا: "لا يمكنك أن تتهكم على لاعبي الأهلي وإهانة اللاعبين بتلك الطريقة، لأن لاعبي الأهلي أشهر من النار على العلم ويجب أن تختار مفرداتك".

ورد عبد الفتاح: "مدير الكرة بالأهلي أهان الحكام المصريين واللوائح هى التي ترد على عبد الحفيظ وهناك أشياء لا يمكن أن أتحدث بها على الهواء وإذا اثبت أنه تم التهكم على الحكام فسأستقيل".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خناقة بين سيد عبد الحفيظ وعصام عبد الفتاح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق