رئيس اتحاد السلة يطالب لاعبي المنتخب بحسم التأهل لكأس العالم دون انتظار نتائج الآخرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

مجدي أبو فريخة

تمنى مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السل، أن يتوج مجهود المنتخب الأول للعبة العمالقة، بالتأهل مباشرة إلى كأس العالم الصين 2019.

وعبّر "أبو فريخة" عن سعادته بتحقيق الانتصار على المنتخب التونسي بالأمس، خاصة أن منتخب نسور قرطاج يضم العديد من اللاعبين المحترفين والمميزين، لكن الجهاز الفني لمصر بقيادة عمرو أبو الخير درس المنافس بشكل جيد وحقق انتصارا مهما للغاية.

وكشف رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، أن الفوز على نظيره التونسي أمر مبشر لغاية، خاصة أن أخر فوز للفراعنة على منتخب نسور قرطاج كان منذ 5 سنوات وكانت بتصفيات المونديال أيضا.

وشدد مجدي أبو فريخة، أن تحقيق الفوز على المنتخب الكاميروني اليوم، هام للغاية من أجل ضمان التأهل مباشرة إلى كأس العالم، مؤكدا أنه طالب اللاعبين بحسم الأمور والتأهل بأيديهم وعدم انتظار نتائج الآخرين، محذرا من قوة المنتخب الكاميروني الذي يتمتع بقوة لاعبيه البدنية بالإضافة إلى ضمه العديد من المحترفين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس اتحاد السلة يطالب لاعبي المنتخب بحسم التأهل لكأس العالم دون انتظار نتائج الآخرين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق