مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم 2-12-2018 في الدوري الانجليزي بدون تقطيع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم 2-12-2018 في الدوري الانجليزي بدون تقطيع من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

يستضيف أرسنال على ملعبه الإمارات نظيره توتنهام هوتسبير وذلك يوم الأحد المقبل والموافق 2 -12 -2018، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم 2-12-2018 في الدوري الانجليزي بدون تقطيع

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر تستكمل مباريات الأسبوع الرابع عشر فى الدورى الإنجليزى يوم الأحد 2/12/2018،تابع لايف: آرسنال _ توتنهام (بث مباشر) ويستضيف فريق أرسنال غريمه فريق توتنهام على ملعب الإمارات، مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر النني 2-12-2018 البريميرليج، ويأمل أرسنال فى حصد نقاط المباراة والعودة للمنافسة، بينما يسعى توتنهام لخطف انتصار فى اللقاء والتقدم للصدارة، أرسنال يستدرج توتنهام فى لقاء الأسبوع الرابع عشر من الدورى مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم 2-12-2018 في الدوري الانجليزي، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر يوتيوب، البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام مباشر اون لاين في اطار الاسبوع الـ14 ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

ارسنال وتوتنهام بث مباشر

أرسنال يطمح فى الأقتراب من المربع الذهبى والتواجد بين الكبار، يستضيف فريق أرسنال منافسه فريق توتنهام فى مباراة الجولة الرابعة عشر من الدورى الإنجليزى، ويأمل فريق المدفعجية فى تحقيق الانتصار فى المباراة، كما يسعى نحو الفوز فى اللقاء والإقتراب من منطقة الكبار والمربع الذهبى فى البطولة، ويطمح الجنارز فى حصد نقاط المباراة الهامة والاستمرار فى تحقيق النتائج الإيجابية.

يحل فريق أرسنال فى المركز الخامس فى ترتيب الجدول برصيد 27 نقطة من تحقيقه الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 3 وخسارة لقائين، وكان الفريق قد حقق الفوز فى مباراته أمام فريق بورنوث بنتيجة 2-1، كما يذكر أن الأرسنال قد نجح فى تحقيق الفوز فى مباراة الجولة الخامسة فى الدورى الأوروبى على فريق فورسكلا بولتافا بنتيجة 3-0 .

يلا شوت ارسنال بث مباشر

توتنهام يسعى للانتصار ومطاردة الصدارةيلعب فريق توتنهام ضيفا أمام فريق أرسنال فى لقاء الجولة الرابعة عشر من البريميرليج، ويأمل فريق السبيرز فى تحقيق الفوز فى اللقاء المرتقب، كما يسعى للانتصار والاستمرار فى ملاحقة الصدارة، ويطمح توتنهام فى حصد نقاط المباراة وزيادة عدد نقاطه فى الجدول الرسمى.

النني بث مباشر

ويحتل فريق توتنهام المركز الثالث فى البريمير ليج برصيد 30 نقطة من تحقيق الفوز فى 10 مباريات وخسارة 3 لقاءات دون التعادل فى أى مباراة ، وكان الفريق قد حقق الفوز فى لقائه بالدورى على فريق تشيلسى بنتيجة 3-1، ويذكر أن توتنهام قد حقق فوزا مفاجأة على فريق انتر ناسيونالى بدورى ابطال أوروبا 1-0 وإحياء فرص تأهله فى المجموعة.

موعد لقاء أرسنال وتوتنهام

تقام مباراة أرسنال وتوتنهام فى الأسبوع الرابع عشر من الدورى الإنجليزى يوم الأحد 2/12/2018، وتبدء المباراة فى تمام الساعة 16:05 بتوقيت القاهرة، وفى الساعة 17:05 بالتوقيت الدولى السعودى، وفى تمام الساعة 14:05 بتوقيت غرينتش الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام

تنقل مباراة أرسنال وتوتنهام فى الأسبوع الرابع عشر بالدورى الإنجليزى على قنوات bein sport، وتذاع المباراة على قناة hd1 بجانب استوديو تحليلى خاص لتحليل المباراة والتعليق على أحداث اللقاء.

بطاقة اللقاء

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم

البطولة : الدوري الانجليزي

القنوات : بي ان سبورت 2

المعلق : يوسف سيف

الساعة : 4:05 مساء بتوقيت مصر

الساعة : 5:05 مساء بتوقيت السعودية

مشاهدة ارسنال وتوتنهام بث مباشر

سيتم وضع رابط البث المباشر لمباراة ارسنال  وتوتنهام اليوم باكثر من جوده قبل الماتش بساعه لمتابعة الاستوديو التحليلي للمباراة على قنوات بى ان سبورت

روابط مباشرة يوتيوب أون لاين يلاشوت الجديد، كورستار كورة كول، سوف نضع روابط المباراة بث مباشر مباشرة

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم 2-12-2018 في الدوري الانجليزي بدون تقطيع

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم 2-12-2018 في الدوري الانجليزي بدون تقطيع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق