المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور تفوز بالمركز الاول في بطولة العروض الرياضية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور تفوز بالمركز الاول في بطولة العروض الرياضية من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

رام الله - دنيا الوطن
في بطولة العروض الرياضية التي نظمتها مديرية التربية و التعليم للعام الدراسي 2018/2019 و التي اقيمت في صالة المدرسة الإسلامية الاساسية للذكور و شملت طلبة الصفوف (خامس – تاسع)، حصلت المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور على كأس البطولة محققة بذلك المركز الاول في العروض التي قدمها طلبة المدرسة  مقدمين لوحة فنية مميزة تشكلت بالحركات الرياضية و الزي الرياضي الموحد.

و في نهاية المسابقة كرم قسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية و التعليم فريق المدرسة الاسلامية الفائز بالمركز الاول و ذلك بحضور رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول و مدير المدرسة الاستاذ مصطفى حشايكة ورئيس اللجنة التربويه الاستاذ عرسان النجار.

و تأتي هذه النتائج ثمرة لجهود معلما التربية الرياضية الأستاذ ظافر اشتية و المعلمة فاطمة عسقلان ، و  برعاية و دعم من جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول و اعضاء هيئتها الادارية و ادارة المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ مصطفى حشايكة .

 

fcf7133c2e.jpg

f5a8da4cf5.jpg

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور تفوز بالمركز الاول في بطولة العروض الرياضية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق