جدول الامتحانات 2019 الإمارات | جداول الامتحانات من الصف الأول حتى الصف الثاني عشر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جدول الامتحانات 2019 الإمارات | جداول الامتحانات من الصف الأول حتى الصف الثاني عشر من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

جدول الامتحانات 2019 الإمارات ، فقد بدأ العام الدراسي الجديد في الإمارات 2018-2019 منذ بداية شهر سبتمبر الماضي، وذلك لجميع الصفوف بداية من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثاني عشر أي لجميع مراحل التعليم ما قبل الجامعي، وهذا يُعني أننا أصبحنا على مشارف امتحانات الفصل الدراسي الأول، ولذلك يبحث العديد من الطُلاب عن جداول الامتحانات التي اعتمدتها وزارة التربية والتعليم بالإمارات، وهذا ما سوف نوفره لكم اليوم.

جدول الامتحانات 2019 الإمارات

سنتعرف معكم اليوم على جدول الامتحانات 2019 الإمارات حيث أن المجلس الوزاري للتنمية قد اعتمد بشكل رسمي التقويم الدراسي لكافة مراحل التعليم في المدار الحكومية بالإمارات وكذلك المدارس الخاصة، بالإضافة إلى مدارس اللغات.

وبناء على جداول الامتحانات تبدأ إجازة الشتاء في كافة المدارس الحكومية والخاصة بالإمارات اعتبارًا من 16 من شهر ديسمبر الجاري ويعود الطلاب مرة أخرى لاستئناف العام الدراسي في العاشر من شهر يناير المقبل بالنسبة للتعليم الحكومي أم المدارس الأجنبية فستبدأ بها إجازة الشتاء من يوم 16 من الشهر الجاري وتنتهي في اليوم الثالث من شهر يناير المقبل.

وإجازة الربيع المقبل للعام الدراسي 2018-2019 ستبدأ في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة بدءً من نهاية شهر مارس المقبل وتنتهي إجازة الربيع في الرابع عشر من شهر أبريل المقبل.

على أن ينتهي العام الدراسي في هذه الحالة في المدارس الحكومية والتعليم الخاص اعتبارًا من الرابع من شهر يوليو المقبل وينتهي في المدارس الأجنبية اعتبارًا من الرابع من شهر يوليو أيضًا.

تحميل جدول الامتحانات 2019 الإمارات

ويمكنكم الآن الحصول على نسخة بي دي إف من جداول الامتحانات التي اعتمدتها وزارة التربية والتعليم لجميع الطلبة في جميع المراحل الدراسية بالإمارات تحميل جداول الامتحانات pdf.

نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق، وسوف نقوم بتوفير جميع المعلومات التي تهم المنظومة التعليمية والتي تصدر عن وزارة التربية والتعليم بالإمارات فتابعونا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جدول الامتحانات 2019 الإمارات | جداول الامتحانات من الصف الأول حتى الصف الثاني عشر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق