بالفيديو| «3» مكاسب حققها الأهلي بعد التجديد لمؤمن زكريا.. «حرمان الزمالك من انتصار جماهيري»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

أعلن النادي الأهلي رسميًا اليوم تجديد عقد مؤمن زكريا لاعب الفريق الأحمر لمدة 3 مواسم بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بين الطرفين، بدأها محمد يوسف المدير الفني المؤقت الحالي وأنهاها سيد عبدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة، خاصة وأن عقد اللاعب كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير أو الرحيل مجانا في نهاية الموسم.

"الوطن سبورت"، يستعرض 3 مكاسب حققها المارد الأحمر من وراء تجديد عقد مؤمن زكريا وعدم السماح برحيله.

مؤمن يظل من نجوم الشباك

بعد اعتزال الجيل الأسطوري للأهلي والذي ضم محمد أبوتريكة ومحمد بركات وفلافيو وعماد متعب وإسلام الشاطر وعماد النحاس وسيد معوض وغيرهم، قلت المواهب وندرت بشكل كبير، ما يجعل مؤمن زكريا أحد أبرز نجوم الشباك في الفترة الحالية بالقلعة الحمراء والإبقاء عليه ضمن صفوف المارد الأحمر بلا شك يعطي الفريق ثقل فني وجماهيري.

كما أن مؤمن زكريا على المستوى الفني بخلاف الفترة الأخيرة التي شهدت تهميشه من جانب الجهاز الفني يعد من نجوم الفريق ومن قوته الهجومية، بالإضافة لخبراته الكبيرة وتحمله للضغوط.

 

 

الأهلي حرم بيراميدز والزمالك من انتصار معنوي

شهدت الفترة الماضية وقبل تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلي تردد أنباء قوية عن دخول الزمالك وبيراميدز في مفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته، وكان أكثرها جدية من الأخير خاصة في ظل الميزانية المفتوحة التي يتم العمل من خلالها.

التجديد لمؤمن زكريا دون شك حرم بيراميدز والزمالك من خطف اللاعب وتحقيق انتصار معنوي على غرار ما حدث مع عبدالله السعيد الذي وقع للأبيض قبل أن يتم تجديد عقده وبيعه لأهلي جدة السعودي لإنقاذ الموقف جماهيريًا وحفظ ماء وجه الإدار ة الحمراء.

 

 

رحيل مؤمن يهدد بانفراط عقد الفريق 

بعد رحيل عبدالله السعيد وفي ظل كبر سن أحمد فتحي، وحسام عاشور ووليد سليمان، ربما برحيل مؤمن زكريا وعدم تجديده كان سينفرط عقد الفريق بشكل كبير، خاصة وأن العناصر التي يضمها الفريق الأحمر في الوقت الحالي لا تتميز بثبات المستوى وتحتاج لأسماء أكثر ثقل فني للحفاظ على الفريق خاصة في ظل ضعف التدعيمات في موسمي الانتقالات الأخيرين.

عانى الأهلي من عدم التدعيم وضم فقط في يناير الماضي محمد شريف وصلاح محسن، بينما في انتقالات الصيف المالي كوليبالي وأحمد علاء في الوقت الذي ضاعت فيه عدد كبير من الصفقات المهمة مثل حسين الشحات الذي رحل من مصر المقاصة للعين الإماراتي، لذلك يعد التجديد لمؤمن زكريا بداية جديدة للأحمر للملمة أوراقه وحشد قواه استعدادًا للفترة المقبلة.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو| «3» مكاسب حققها الأهلي بعد التجديد لمؤمن زكريا.. «حرمان الزمالك من انتصار جماهيري» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق