شوقى السعيد يقترب من الداخلية فى ميركاتو يناير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شوقى السعيد يقترب من الداخلية فى ميركاتو يناير

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

اقترب شوقي السعيد، لاعب نادى الاتحاد السكندرى، العائد من الإصابة، من الانضمام إلى فريق الداخلية فى ميركاتو يناير المقبل.

وأكد علاء عبد العال، المدير الفني لنادى الداخلية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم عقد جلسة مع اللاعب للتفاق على تفاصيل التعاقد خلال الفترة المقبلة.

وكان فريق الداخلية حدد احتياجاته من ميركاتو يناير، حيث يحتاج الفريق للتدعيم فى ثلاثة أو أربعة مراكز بحد أقصى،  وتحديدا يحتاج  مهاجما، ولاعب وسط مهاجم، وظهير أيمن، حيث يسعى الفريق للبحث عن ضحايا الدكة فى الأهلي أو الزمالك الراغبين فى الحصول على فرصة حقيقية للمشاركة.

ويستعد فريق الداخلية لمواجهة نظيره المصرى البورسعيدى ضمن منافسات الجولة الـ 17 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك فى العاشر من ديسمبر المقبل.

ويحتل الداخلية المركز الـ14 بمسابقة الدورى العام برصيد 16 نقطة، جمعها الفريق من 14 مباراة خاضها، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلهم، وتعرض للخسارة فى 6 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو الداخلية 17 هدفاً واستقبلت شباك الفريق 19 آخر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شوقى السعيد يقترب من الداخلية فى ميركاتو يناير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق