جماهير ليفربول تُطالب كلوب بإنقاذ صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالبت جماهير ليفربول، المدرب الألماني يورجن كلوب بتغيير الطريقة التي يعتمد عليها في المباريات، وعدم الدفع بالنجم المصري محمد صلاح في مركز "رأس حربة" مجددًا.

 

ولم يقدم صلاح الأداء المنشود في مباراة ليفربول وإيفرتون، في ديربي "الميرسيسايد" الذي أُقيم أمس الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من البريميرليج، والتي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «جول» العالمي، فإن جماهير ليفربول علّقت على أداء الفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مُعربين عن رفضهم تغيير طريقة اللعب التي أثّرت بالسلب على أداء محمد صلاح، وطالبوا بالعودة إلى طريقة اللعب القديمة، بحيث يشارك البرازيلي روبرتو فيرمينو في مركز "رأس الحربة"، على أن يعود اللاعب المصري إلى مركزه الأصلي كـ"جناح".

 

وكتبت إحدى مشجعات ليفربول على "تويتر": "ليفربول بحاجة لإعادة فيرمينو إلى الأمام وبوجود شاكيري في الخلف، ومحمد صلاح على اليمين وساديو ماني على اليسار؛ لأن تلك الطريقة لا تسير بشكل جيد".

 

a6b2c01b57.jpg

وكتب آخر: "التشكيلة المناسبة في المكان الخطأ.. محمد صلاح بحاجة للبقاء في مركز الجناح وفيرمينو في الهجوم".

وأضاف: "محمد صلاح وفيرمينو لا يقدمان أي إضافة؛ بسبب تلك الطريقة".

وقال مشجع آخر: "لا أحب مكان فيرمينو الجديد، كذلك محمد صلاح الذى لا يُقدم أفضل ما لديه".

 

4359eb5cc4.jpg

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين.

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح، يتواجد ضمن قائمة اللاعبين الـ30 المُرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية "البالون دور".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جماهير ليفربول تُطالب كلوب بإنقاذ صلاح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق