حوار| «ميسي غزة»: أعشق الأهلي منذ الطفولة ولا أمانع من اللعب للزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حوار| «ميسي غزة»: أعشق الأهلي منذ الطفولة ولا أمانع من اللعب للزمالك من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

ميسي غزة هكذا يطلق عليه محبوه في الدوري الفلسطيني بسبب مهاراته الكبيرة عند التعامل مع الكرة، التي لا تفارق قدمه أبدًا، وليس من السهل أن يفتكها أحد المدافعين منه.

يعد اللاعب «محمود السلمي»، آخر المنضمين إلى القلعة الحمراء، في محاولة سريعة من الإدارة، لانتشال فريق الكرة من عثراته، ما دفع لجنة التعاقدات إلى توجيه الدفة إلى فلسطين، حيث نادي اتحاد الشجعية،  الذي يلعب في «ميسي العرب».

 

قدم يسرى حريرية دفعت محبي محمود السلمي إلى مقارنته بـ«ميسي»، هي مبتغى الأهلي في الوقت الحالي بعد التعاقد مع محمد محمود لاعب دجلة، تأتي ثاني صفقات مجلس محمود الخطيب لتجدد أمال الشياطين الأحمر في القفز بالفريق إلى بر الأمان وتحقيق البطولات كما هو متعارف عليه.

 

«بوابة أخبار اليوم» حاورت اللاعب الفلسطيني المنضم حديثًا للقلعة الحمراء، يكشف في عن مفاوضاته مع النادي الأهلي والزمالك، ودقائق الحسم وأمنيته مع المارد الأحمر، وعن حلم الطفولة بارتداء تيشيرت الأهلي ولاعبه المفضل وإمكانية انضمامه إلى الزمالك في يوم من الأيام. وإلى نص الحوار:

في البداية حدثنا عن بدء المفاوضات مع الأهلي ؟

مفاوضات الأهلي بدأت معي من 10 أيام  ومن ثم تم إبلاغ وكيلي تامر النحاس لمتابعة الأمر

من تحدث معك من الأهلي ؟

تحدث معي كابتن علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي وابلغني برغبة القلعة الحمراء في التعاقد معي ضمن صفوف الفرق خلال فترة الإنتقالات الشتوية

ما قيمة عقد انضمامك للأهلي؟

حبي للأهلي وتاريخه المشرف سواء محليا أو أفريقيا لا يجعلني اطلب أي مبلغ مالي حيث تم التوقيع على بياض

ما هي تفاصيل العقد ؟

بعض الأمور النهائية الخاصة بالعقد لم ننتهي منها حتى الأن وستجمعنا جلسه نهائيا داخل القلعة الحمراء خلال هذا الأسبوع للانتهاء من كافه التفاصيل .

هل تم توقيع على نسخ العقود  كاملة ؟

وقعت على جميع العقود وأنا رسميا أصبحت على قوه النادي الأهلي بداية من يناير المقبل

ما مركزك المفضل  في الملعب ؟

أفضل اللعب كمهاجم يمين وصانع العاب  ولكن في النهاية الأمر متروك للجهاز الفني وحسب رؤيته لتوظيفي داخل المستطيل الأخر

ما هي طموحاتك مع المارد الأحمر ؟

طموحاتي أن أكون في التشكيلية الأساسية وحصد  كل البطولات التي يشارك في الأهلي.

ما أكثر لقب تتمنى حصده مع الأهلي ؟

جميع البطولات بالنسبالي هامه خاصة أنني اعرف أن الأهلي لم يعتاد أبدا على خسارة أي بطوله يشارك فيها ولكن اعتبر البطولة الإفريقية لها وضع خاص وأتمنى تحقيقها لمعرفتي أهميتها عند جماهير القلعة الحمراء

من هو لاعبك المفضل في الأهلي ؟

قدوتي محمود الخطيب ومحمد أبو تريكة وفي هذا التوقيت رغم رحيله  كنت اعشق طريقه لاعبه جدا عبدالها السعيد وأعجب بلعب وحماس وليد سليمان

 

هل تم التفاوض معك من جانب الزمالك ؟

نعم تم التفاوض من قبل مسئولي الزمالك قبل دخول النادي الأهلي في اى مفاوضات

والي أين وصلت مفاوضات الزمالك ؟

لم تدم مفاوضات الزمالك كثيرا حيث المفاوضات كانت مع وكيلي تامر النحاس  ولكن لم يتواصل معي أحد شخصيا حتى أنهى الأهلي الصفقة.

لو كان الاختيار بين الأهلي والزمالك فمن تختار ؟

أعشق الأهلي منذ الصغر وكنت أحلم باأرتداء القميص الأحمر ولكنني لاعب محترف ولا أمانع من اللعب للزمالك حيث انه من اكبر الأندية الجماهيرية في مصر والمنافس الأقوى للنادي الأهلي 

ماذا حققت في الدوري الفلسطيني قبل انتقالك للأهلي؟

أحرزت 6 أهداف منذ مشاركتي هذا الموسم وكنت قريب من حسم لقب الهداف

هل تخشي الجلوس على الدكة  ؟

سأبذل قصارى جهدي من أجل المنافسة على حجز مقعد في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي ولدي ثقة كبيره في إقناع الجهاز الفني بقدراتي الفنية والبدنية خاصة أنني املك من العمر 21 عاما ويوما ما سأكون احد الأعمدة الأساسية للجهاز الفني

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حوار| «ميسي غزة»: أعشق الأهلي منذ الطفولة ولا أمانع من اللعب للزمالك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق