المقاصة يرفض رحيل تراوري إلى الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المقاصة يرفض رحيل تراوري إلى الأهلي من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

رفض مسؤولو نادي مصر المقاصة، انتقال البوركيني إيريك تراورى صانع ألعاب الفريق، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد مفاوضات شفهية مع وكيله وإداراة النادي لمعرفة إمكانية ضمه من عدمها بالميركاتو الشتوي المقبل.

وقال وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة، بأن وكيل اللاعب نقل لإداراة المقاصة رغبة الأهلي في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما رفض الإداراة مناقشته نظرًا لتمسك الجهاز الفني باللاعب بشكل كبير والإبقاء عليه حتى نهاية الموسم الحالي.

وأضاف أن الجهاز الفني أظهر تمسكه بكافة لاعبي الفريق وعدم التفريط بهم، لاسيما اللاعبين الأفارقة الذين يمثلون العمود الفقري للفريق، من أجل تحقيق هدف النادي بإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي للدوري الممتاز.

واختتم هويدي حديثه، بأن المقاصة لديه رغبة في ضم أحمد الشيخ من الأهلي وتقدم بعرض لضمه سواء إعارة لنهاية الموسم أو بيع نهائي، ولكنه رفض أن يكون الشيخ ضمن صفقة تبادلية مع تراوري مما يقلل من قدرات وغمكانات فريقه الذي يبحث تقويته وتدعيمه وليس العكس.

يذكر أن لجنة التعاقدات بالأهلى، قد حاولت خلال الأيام الماضية، جس نبض المقاصة واللاعب بشأن انتقاله للقلعة الحمراء، فى ظل المستويات الجيدة التى يقدمها اللاعب مع الفريق الفيومى.

فيما تحوم الشكوك حول انتقال محمود وحيد ظهير أيسر الفريق للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة بين الناديين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المقاصة يرفض رحيل تراوري إلى الأهلي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق