مفاجأة.. الحنفي خارج قائمة الحكام الدوليين رغم تألقه في تونس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مفاجأة.. الحنفي خارج قائمة الحكام الدوليين رغم تألقه في تونس

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

علم موقع "صدى البلد" من مصادر مطلعة داخل لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة أن الحكم محمد الحنفى أصبح خارج القائمة الدولية لقضاة الملاعب العام الجارى.

وأفاد المصدر ذاته بأن القائمة الدولية سوف يتم إرسالها إلى اتحاد الكرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مع احتفالات رأس السنة الميلادية، وتحديدا 1 يناير.

ولفت إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان من جانب لجنة الحكام الرئيسية عن أسماء الحكام الذين تم إرسالهم للفيفا لاعتمادهم بالقائمة الدولية على الرغم من إعلان تونس قائمة حكامها الدوليين.

وأوضح أنه على الرغم من تألق محمد الحنفي في تونس عقب نجاحه فى إدارة مباراة النجم الساحلى والصفاقسي فى الدورى التونسي، فإنه لا يعلم ما إذا كان سيتواجد في القائمة الدولية من عدمه.

وأشار إلى أن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام أرسل سبعة حكام دوليين متواجدين فى الأساس بالقائمة هم إبراهيم نورالدين ومحمود البنا وأمين عمر وجهاد جريشة ومحمد معروف ومحمد عادل وأحمد الغندور، مشيرا إلى أنه ترك الأمر لحين إعلان الفيفا عن القائمة النهائية للحكام المصريين عبر موقعه الإلكتروني يوم ١ يناير ٢٠١٩.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مفاجأة.. الحنفي خارج قائمة الحكام الدوليين رغم تألقه في تونس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق