القيعي لـ«الكابتن»: وقعنا مع "ميسي" غزة بترشيح ميهوب.. وننتظر قرار الخطيب لحسم الصفقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، إنه حصل علي توقيع محمود السلمي، صانع ألعاب الشجاعية الفلسطيني، بناءً على ترشيح اللجنة الفنية للنادي وبعد جلسة مطولة مع علاء ميهوب، رئيس اللجنة.

وكان السلمي وقع أمس على عقود الانضمام للنادي الأهلي على بياض في منزل القيعي.
 

وأوضح القيعي في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن هناك اتفاق بين اللجنة الفنية، والتعاقدات، حول ضم اللاعب وأنه اجتمع مع محمد فضل صباح أمس ولم يجد أي اعتراض منه علي ضم اللاعب.

 
وحسم الأهلي صفقة محمد محمود، لاعب فريق وادي دجلة بشكل رسمي، مقابل 15 مليون جنيه، وبيع أحمد رمضان بيكهام، لاعب الأهلي المعار للفريق الدجلاوي، تفاصيل صفقة محمد محمود هنا.


وحول عدم وجود مفاوضات بين إدارة الأهلي، ونظيره الفلسطيني للحصول علي الاستغناء الخاص باللاعب، أكد أن الأمر بيد لجنة الكرة التي تنتظر أول اجتماع مع محمود الخطيب لتحديد مصير الصفقة.

وكشف نادي الشجاعية أمس أن الأهلي لم يرسل خطابًا رسميًا للتعاقد مع السلمي، وأن اللاعب مازال مرتبطًا بعقد مع الفريق مدته عام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القيعي لـ«الكابتن»: وقعنا مع "ميسي" غزة بترشيح ميهوب.. وننتظر قرار الخطيب لحسم الصفقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق