إنجاز جديد عالمي لكمال الأجسام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إنجاز جديد عالمي لكمال الأجسام من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

حقق لاعبا منتخب مصر لكمال الأجسام للناشئين نتائج متميزه في منافسات بطولة كأس العالم التي أقيمت مؤخرا بمدينة كيتو الاكوادور.

وقد حصل اللاعب نادر أحمد السيد علي  الميدالية فضية في لعبة الكلاسيك بودي بليدنج  كما حقق محمد فهمي بركات علي المركز الرابع في لعبة الفيزيك. 

هذا وقد اجتاز اللاعبان تحليل المنشطات بنجاح تحت إشراف النادو المصري وهذا ما أكده البيان الصحفي للاتحاد اليوم واذا يؤكد نجاح سياسة الاتحاد المصري لكمال الأجسام في تكوين جيل خالي من المنشطات ويمارس الرياضه باسلوب صحي.

وقد أهدى الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام هذا الفوز للرئيس عبد الفتاح السيسي، ووجه خالص الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وإلى اللجنة الأولمبية المصرية بقيادة رئيسها هشام حطب.

وأكد "فهيم "أنه تم مخاطبة وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنه الأولمبية لرفع التماس الي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقاء اللاعبان لتكريمهما اسوه بزملائهم في الالعاب الاخري.

وذكر الاتحاد المصري لكمال الأجسام في بيان اليوم الأحد أنه على الرغم من مشاركة مصر بلاعبين فقط نظرًا لبعد المسافة وارتفاع تكاليف البطولة، حقق اللاعبان نتائج جيدة، حيث حصل نادر أحمد السيد صاحب الـ20 عامًا على المركز الثاني والميدالية الفضية في لعبة "الكلاسيك بودي بلدنج"، كما حصل محمد فهمي على المركز الرابع في لعبة "الفيزيك" رغم أنه لم يكمل عامه الـ 18.

الجدير بالذكر أن بطولة العالم لكمال الأجسام للناشئين استضافتها العاصمة الأكوادورية كيتو خلال الفترة من 27 نوفمبر حتى الأول من ديسمبر الحالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إنجاز جديد عالمي لكمال الأجسام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق