بيع 7000 تذكرة لنهائي ليبرتادوريس في غضون ساعة!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بيع 7000 تذكرة لنهائي ليبرتادوريس في غضون ساعة! من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

سارعت  العاشقة لكرة القدم إلى حجز مقعد لها في ، بالسوبر كلاسيكو المثير، الذي سيجمع بين الناديين الأرجنتينيين وغريمه وجاره اللدود ، بمباراة إياب نهائي بطولة كأس كوبا ، الذي سيقام على ملعب ""، معقل فريق ريال مدريد الإسباني، يوم الأحد المقبل، 9 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

وكشفت شبكة "تي واي سي" الرياضية الأرجنتينية، أن تذاكر إياب نهائي بطولة كأس كوبا ليبرتادوريس، التي افتتحت بيعها إدارة ريال مدريد أمام أعضائها، عبر الموقع الرسمي الإلكتروني، قد نفدت بمجرد الإعلان عنها مباشرة.

وأضافت الشبكة أن 7000 تذكرة بيعت مباشرة بعد ساعة واحدة من الإعلان عنها، إذ راوح سعر التذكرة بين 80 و220 يورو، لكن الموقع الإلكتروني الرسمي لريال مدريد، قد انهار، بسبب الضغط الجماهير الكبير للحصول على شرف شراء تذكرة السوبر كلاسيكو.

اقــرأ أيضاً

وأوردت أن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد اعتذر عن الخلل التقني الفني الذي أصابه، وأعلن نفاد التذاكر المخصصة لأعضائه، لكنه أعلن عن وجود 25 ألف تذكرة متوقعة، و12 ألفا أخرى ستباع خلال الأيام المقبلة.

وختمت الشبكة أن ناديي ريفربليت وبوكا جونيورز سيبيعان 5000 تذكرة لمشجعيهما، الذين سيسافرون من الأرجنتين إلى العاصمة الإسبانية مدريد لحضور السوبر كلاسيكو الذي سيجمع بينهما يوم الأحد المقبل في ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بيع 7000 تذكرة لنهائي ليبرتادوريس في غضون ساعة! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق