صورة مع ميسي تحولت إلى هدف بعد 13 عاماً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صورة مع ميسي تحولت إلى هدف بعد 13 عاماً من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

حقق المهاجم الشاب كارليس آلينيا حلمه بتسجيل أول هدف له مع الفريق الأول لبرشلونة في ملعب "كامب نو" بعد تمريرة ساحرة من الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليساهم في الفوز بهدفين نظيفين على منافسه فياريال في الدوري الإسباني.

وقضى آلينيا كل حياته يحلم بهذا الهدف لكنه لم يتخيل أن مثله الأعلى ميسي، الذي التقط صورة معه كناشئ ومعجب قبل 13 عاما، سيكون صاحب التمريرة الحاسمة له. ووصل آلينيا إلى برشلونة في 2005 عندما كان يبلغ عمره سبع سنوات وفي هذا الموسم نفسه ارتقى ميسي للفريق الأول لبرشلونة.

ويعيد الهدف للأذهان أول هدف لميسي بقميص النادي "الكتالوني" بعد تمريرة رائعة من رونالدينيو ومن بعدها بدأت أسطورة ليو مع العملاق الكتالوني، وجاء الهدفان بتسديدتين من فوق الحارس.

ويأمل جمهور البلاوغرانا بأن يكون لآلينيا شأن كبير ومستقبل باهر مع الفريق بعد أن انطفأت مواهب أكاديمية لاماسيا في السنوات الأخيرة ولم يحقق منها النادي أقصى استفادة كما كان الحال في عهد غوارديولا.

اقــرأ أيضاً

وقال اللاعب آلينيا بعد أن شارك بديلاً للاعب خط الوسط أرتورو فيدال في الدقيقة 70 وسجل الهدف قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء: "حققت حلم الطفولة باللعب بجوار ليونيل ميسي ولا توجد تجربة أفضل من التسجيل في كامب نو".

وأضاف "مع ميسي كل شيء يبدو سهلاً. مرر لي الكرة ببساطة وسط عدد كبير من المدافعين، وسددت من فوق الحارس. يجب أن أفكر الآن في المستقبل وأتمنى أن يكون مشرقاً"، وبعدها كتب على حسابه في تويتر "إنه يوم لا ينسى".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صورة مع ميسي تحولت إلى هدف بعد 13 عاماً ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق