صلاح يكرم ٤٥ طالبا وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
 صلاح يكرم ٤٥ طالبا وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالغربية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

شارك  نجم مصر العالمي محمد صلاح مع جمعية ينابيع الرحمة وجمعية المسلماني الخيرية الخيرية بطنطا في تكريم ٤٥طالبا وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف المدارس بالمحافظة.

وقدم والد صلاح شنطة تحمل  صورة محمد صلاح بينما قدمت جمعية المسلماني ادوات مكتبية للمكرمين واكد مندوب صلاح الذي حضر الحفل نيابة عنه  عزت توفيق  أن النجم العالمي حرص على تكريم ذوي الاحتياجات الخاصة في اليوم العالمي لهم وانه كان يتمنى أن يحضر بنفسه الاهتمام بالنوا حي الإنسانية.

 وشهد الحفل حضورا كثيفا من الطلاب وأولياء أمورهم وعبد المنعم العليمي وسعيد طعيمة عضوي مجلس النواب وعدد أعضاء مجلس الأمناء بتعليم الغربية ومتولي توفل نقيب المعلمين.

 وقدم الطلاب عروضا وطنية تفوق فيها طلاب النور المكفوفين والصم والبكم وضعاف السمع كما قدم طالبان من مرضى التوحد اختراعات خاصة بهما حازت إعجاب الجميع.

 وعلى هامش الاحتفال اجري مزاد علني لصالح الطلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة على حقيبة مقدمة من محمد صلاح عليها صورة لها وفاز بالمزاد الدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية وحرص والد صلاح على تقديم وجبات غذائية ومشروبات للطلاب المكرمين.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل (  صلاح يكرم ٤٥ طالبا وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالغربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق