هل يشهد ملعب أولد ترافورد فصلاً جديداً من الحرب؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هل يشهد ملعب أولد ترافورد فصلاً جديداً من الحرب؟ من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

يبدو أن أروقة ملعب "أولد ترافورد" ستشهد أجواء مكهربة مرة أخرى، إثر الحرب الكلامية بين مدرب الفريق جوزيه مورينيو ولاعبه بول بوغبا، حيثُ شن البرتغالي هجوماً عنيفاً على لاعب الوسط الفرنسي بعد تعادل اليونايتد مع ساوثهامبتون في الدوري الإنكليزي ليلة الأحد.

وفتح "السبيشال وان" النار من جديد على الفرنسي الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم في مونديال روسيا 2018 واصفا الأخير بـ "الفيروس" أثناء مشادة كلامية حدثت بين الاثنين داخل غرف خلع الملابس في ملعب "سانت ماري ستاديوم" معقل ساوثهامبتون وتحت سمع وبصر باقي اللاعبين والجهاز الفني.

فبعد أن باغت ساوثهامبتون ضيفه الأحمر بهدفين في غضون 20 دقيقة، وإدراك المانيو للتعادل قبل نهاية الشوط، بدا أن الضيوف سيقلبون نتيجة المباراة رأسا على عقب في الشوط الثاني، لكن فريق "الشياطين الحمر" قدموا أداء باهتا ليفرض التعادل نفسه على اللقاء.

وركزت عدسات الكاميرات على مورينيو خلال الشوط الثاني، وبينما كان اليونايتد يشن هجمة وصلت الكرة إلى بوغبا الذي حاول الاستعراض بالكرة والمراوغة، لتلتقط العدسات انفعال مورينيو وتلويحه بذراعيه في الهواء، بينما يصرخ بغضب على لاعب الوسط الفرنسي من خارج الخط.

ووفقاً للتقارير، نال الفرنسي بول بوغبا القدر الأكبر من سخط مورينيو داخل غرف خلع ملابس "يونايتد" عقب المباراة، ووصل الأمر إلى أن وصفه مدربه بأنه "فيروس" وأنه لم يحترم زملاءه في الفريق والجمهور بالأداء الذي قدمه.

اقــرأ أيضاً

واختتم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو توبيخه بوغبا هاتفاً: "أنت لا تلعب. أنت لا تحترم اللاعبين ولا المشجعين. أنت تضيع المجهود والأداء القتالي الذي يبذله الأشخاص الجيدون من حولك هباء".

وبتعادله في المباراة، حصل فريق مانشستر يونايتد على نقطة وحيدة ليصبح لديه إجمالاً 22 نقطة تضعه في المركز السابع من جدول "البريمييرليغ" بفارق 16 نقطة كاملة عن غريمه اللدود ومتصدر الترتيب مانشستر سيتي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هل يشهد ملعب أولد ترافورد فصلاً جديداً من الحرب؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق