تعليق ناري من أحمد حسن على تصريحات كرم كردي بشأن بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تعليق ناري من أحمد حسن على تصريحات كرم كردي بشأن بيراميدز

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

علق الصقر أحمد حسن، المستشار الفني والمتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، على تصريحات الدكتور كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، حول تخوفه من فوز نادي بيراميدز بالدوري، وتمنيه فوز الزمالك بالبطولة المحلية.

وقال أحمد حسن في عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر: "تصريحات غريبة اليوم من دكتور كرم كردي عضو اتحاد الكرة : "خايف بيراميدز يفوز بالدوري".. بالتأكيد أتفهم خوفك يادكتور من فوز فريق "هندي" ببطولة الدوري المصري ولكني أعدك بأن خوفك سيستمر لنهاية الموسم".

وأضاف الصقر: "تصريحات غريبة ومثيرة صدرت صباح اليوم من الدكتور كرم كردي عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والذي أكن له كل تقدير واحترام، وهي تفتقد لكل قواعد كرة القدم ومبادىء الاتحاد الدولي (فيفا) في المنافسة الشريفة على البطولات".

وعاد ليقول: "منطقي ألا يتمنى مسئولي وجماهير الأهلي والزمالك عدم حصول بيراميدز على الدوري الممتاز، ولكن أن يخرج علينا مسئول في اتحاد كرة القدم ويعلنها صراحة أنه لا يتمنى فوز بيراميدز ببطولة الدوري، فهذه تصريحات مثيرة وغريبة، وتفتقد لكل معاني الحيادية".

وأنهى حديثه قائلا: "دائما ما نسعى لتهدئة الأجواء من باب المسئولية، ولكن تخرج علينا تصريحات تزيد الأمور احتقانا، وأخيرًا إذا كانت هذه تصريحات مسئولي كرة القدم، فكيف يكون هناك ثقة في ادارة اللعبة؟!".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعليق ناري من أحمد حسن على تصريحات كرم كردي بشأن بيراميدز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق