بعد إقالته.. مارك هيوز يُحقق رقمًا سلبيًا فى تاريخ البريميرليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الويلزي مارك هيوز، رقمًا سلبيًا بعدما أُقيل من تدريب ساوثهامبتون، اليوم الإثنين، بعد مضي 14 جولة فقط على بداية الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «بليشر ريبورت» العالمية، فإن هيوز سجل رقمًا سلبيًا في تاريخ البريميرليج، بعدما أُقيل للمرة الثانية هذا العام من تدريب فريق إنجليزي.

 

وأوضحت أنه أصبح أول مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي تتم إقالته من فريقين في نفس العام، حيث أُقيل في شهر يناير الماضي من ستوك سيتي.

 

يأتي ذلك بعدما وقع ساوثهامبتون في فخ التعادل مع نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2، بعدما كان متقدمًا بثنائية نظيفة، قبل أن يدرك المانيو التعادل، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ساوثهامبتون المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، حصدها من 4 تعادلات، فيما لم يتذوق طعم الفوز هذا الموسم، بعد مرور 14 جولة من انطلاق المسابقة، الأمر الذي يُهدد الفريق بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد إقالته.. مارك هيوز يُحقق رقمًا سلبيًا فى تاريخ البريميرليج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق