رومينيجه يزيد الغموض حول مستقبله مع بايرن ميونخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رومينيجه يزيد الغموض حول مستقبله مع بايرن ميونخ من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

رفض كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، الكشف عن خططه في المستقبل فيما يخص استمراره مع النادي البافاري بعد عام 2019، مؤكدا أنه يجب عليه التحدث مع المقربين منه قبل أن يتخذ قرارا في هذا الصدد.

وقال رومينيجه: "أنظر بعين الاعتبار لرغبة مجلس الإدارة في تمديد تعاقدي لعامين ولكن أولا يتعين علي أن أتحدث مع زوجتي، لقد وعدتها بأن يكون لدي وقت للعائلة، لدي خمسة أبناء وثلاثة أحفاد".

ويمتد تعاقد رومينيجه مع بايرن ميونخ حتى نهاية عام 2019، إلا إن مجلس إدارة النادي الألماني أعرب عن رغبته في تمديد هذا التعاقد لعامين إضافيين.

وبعيدا عن استمرار رومينيجه أو عدم استمراره مع بايرن ميونخ حتى عام 2021، ثارت تكهنات في ألمانيا خلال الأيام القليلة الماضية حول إمكانية عودة الحارس الألماني السابق أوليفر كان إلى النادي من أجل إعداد نفسه لخلافة رومينيجه.

وأضاف رومينيجه: "أوليفر يبدو لي شخص مثير للاهتمام للغاية، لديه ما نرغب فيه نحن، لقد كان لاعبا كبيرا وقد درس الاقتصاد أيضا ولكن عليه أن يفصح عن رغبته في ذلك أولا".

وكان رئيس بايرن ميونخ، أولي هونيس، قد اعترف قبل أيام قليلة أن الحارس البافاري السابق يمكنه أن يكون هو الشخص الذي سيتم اختياره لخلافة رومينيجه.

وقال هونيس خلال اجتماع الجمعية العمومية لناديه مساء الجمعة الماضي: "يمكننا أن نأخذ كان في الاعتبار بعد أن ينتهي تعاقد كارل هاينز".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رومينيجه يزيد الغموض حول مستقبله مع بايرن ميونخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق