القبض على مشجع لتوتنهام بسبب اتهامات بالعنصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القبض على مشجع لتوتنهام بسبب اتهامات بالعنصرية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

أوقفت الشرطة الإنجليزية مشجعا لفريق توتنهام بعد رميه قشرة موز على أرض ملعب استاد الإمارات التابع لنادي أرسنال تجاه مهاجم الأخير الجابوني بيير- إيمريك أوباميانج أثناء احتفاله بتسجيل هدف في مرمى غريمه اللندني خلال مباراة الفريقين ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم الأحد.

وحسم فريق «المدفعجية» دربي شمال لندن لصالحه بنتيجة 4-2، وأكدت الشرطة الإنجليزية بعد المباراة تنفيذ سبعة اعتقالات.

وأوضحت وكالة «برس أسوسييشن» الإنجليزية أن من بين الموقوفين مشجع قام برمي قشرة موز على المستطيل الأخير تجاه أوباميانج الذي كان يحتفل أمام مؤيدي توتنهام بتسجيله الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء.

وقال متحدث باسم توتنهام: «مثل هذا السلوك غير مقبول وسينال المشجع المعني به العقاب».

أما التوقيفات الستة الأخرى فترتبط بمخالفة النظام العام.

وقال المهاجم السابق لأرسنال الإنجليزي إيان رايت الذي يعمل كمحلل لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": «لعبت ضد توتنهام وتعرضت للكثير من الانتهاكات، إلا أن أيا منها لم تكن ذات خلفية عنصرية».

وأضاف المهاجم ذو البشرة السوداء، مثله مثل أوباميانج: «الآن على توتنهام التعامل مع هذا الأمر لأن أبلها قام بذلك، هذا ليس فقط موقفا محرجا لتوتنهام بل للدوري الإنجليزي لأنه انتشر حول العالم، وعلى توتنهام أن يتعامل مع حدث يلوث سمعته. من المؤسف أن نرى ذلك».

وافتتح أوباميانج التسجيل لأرسنال في الدقيقة العاشرة من المباراة التي أقيمت الأحد من ركلة جزاء، إلا أن رد بتسجيل هدفين عبر إريك داير وهاري كاين من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقهما 2-1.

وعادل أرسنال عبر أوباميانج مطلع الشوط الثاني، قبل أن يمنحه الفرنسي ألكسندر لاكازيت التقدم، والأوروجواياني لوكاس توريرا الهدف الرابع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القبض على مشجع لتوتنهام بسبب اتهامات بالعنصرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق