منافسات ساخنة في الأدوار التمهيدية لبطولة العالم للبلياردو بالغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منافسات ساخنة في الأدوار التمهيدية لبطولة العالم للبلياردو بالغردقة من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

أجواء ساخنة تسود الأدوار التمهيدية لبطولة العالم للبلياردو 2018 بالغردقة، والتى يشارك فيها 149 لاعبا ولاعب من جميع أنحاء العالم، تبدأ يوميا من الساعة 11 صبحا حتى السادسة مساء.


وتتميز البطولة بحضور قوي للاعبين المصريين والأجانب والعرب، باشراف فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولى للبلياردو، وعمرو الخرادلي رئيس الاتحاد المصري. 


وتقام البطولة برعاية مؤسسة أخبار اليوم، في احد الفنادق بالغردقة، في الفترة من 2 الى 8 ديسمبر،  يشارك فيها 21 دولة من مختلف أنحاء العالم هم: مصر، وبلجيكا، والنمسا، وكوستاريكا، وتركيا، وكوريا الجنوبية، وبيرو، واليونان، وإيطاليا، وقبرص، وهولندا، وألمانيا، وكولومبيا، واليابان، والسويد، وأسبانيا، والدنمارك، وأمريكا، والتشيك، وفيتنام، وفرنسا، والمكسيك، والأردن
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( منافسات ساخنة في الأدوار التمهيدية لبطولة العالم للبلياردو بالغردقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق