بيراميدز ينفي مفاوضات ضم نجمي سموحة والمصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بيراميدز ينفي مفاوضات ضم نجمي سموحة والمصري من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

نفى أحمد حسن، المشرف على الكرة بنادي بيراميدز، وجود أي مفاوضات من قبل ناديه للتعاقد مع ياسر إبراهيم، لاعب سموحة السكندري وإسلام عيسى لاعب المصري البورسعيدي.

وقال حسن في تصريحات إذاعية: «لم نتفاوض مع سموحة لضم ياسر إبراهيم ولسنا في حاجة له رغم أنه لاعب مميز، ولم نتقدم بأي عرض من قريب أو بعيد، حيث لدينا وفرة في هذا المركز، وأكدنا من قبل عدم الحاجة لمحمود البدري مدافع الإنتاج».

وأضاف: «النادي يضم 6 لاعبين في قلب الدفاع، نحتاج وسط الملعب والمهاجم، بعض الأندية تحاول تسويق لاعبيها بربطهم بنا، ولم يتم طرح اسم ياسر إبراهيم من الأساس سواء من الإدارة أو الجهاز الفني».

وأتم عن إمكانية ضم إسلام عيسى جناح المصري: «إسلام عيسى لاعب مميز ومن الأسماء المطروحة لأنه يحظى بثقة حسام حسن، ولكن المصري قد لا يفرط به هذا الموسم، المفاوضات تتوقف على مدى استعداد المصري للموافقة على رحيله».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بيراميدز ينفي مفاوضات ضم نجمي سموحة والمصري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق