«هيوز الضحية» .. لأول مرة في تاريخ «البريميرليج» تتم إقالة مدرب مرتين في عام واحد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

مارك هيوز

أعلن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، في بيان رسمي اليوم، إقالة مارك هيوز، المدير الفني للفريق من منصبه بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وتعيين مساعد المدرب كيلفين ديفيز قيادة الفريق في مباراة توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء المقبل.

وبات المدرب الويلزي أول مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز تتم إقالته من فريقين في عام ميلادي واحد "عام 2018"، بعد أن تمت إقالته في يناير الماضي من تدريب ستوك سيتي عقب الخروج من دور الـ64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وللمرة الثانية تتم إقالته في شهر ديسمبر الحالي من تدريب ساوثهامبتون.

وقاد "هيوز" فريق ساوثهامبتون في 27 مباراة، فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 8 لقاءات، بينما تذوق مرارة الهزيمة فى 13 مباراة، كما أن الفريق تعادل في آخر مبارياته أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2 في المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

جدير بالذكر أن ساوثهامبتون يحتل المركز الـ 18 في الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «هيوز الضحية» .. لأول مرة في تاريخ «البريميرليج» تتم إقالة مدرب مرتين في عام واحد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق