أجييرى يدرس "كبار" أفريقيا بعد ضياع فرص تصدر المجموعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ المكسيكى خافيير أجييرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم دراسة منتخبات التصنيف الاول على المستوى الافريقى من الان، استعدادا لبطولة امم افريقيا التى تم سحب تنظيمها قبل عدة ايام من الكاميرون، وذلك بعد تأكد عدم تواجد المنتخب الوطنى على رأس إحدى المجموعات الست فى قرعة بطولة امم افريقيا برغم تاجيل موعدها السابق الذى كان مقررا يوم 28 ديسمبر الجارى.

وجاء المنتخب الوطنى فى المركز الثامن افريقيا بعدما تقدم مركزين فقط فى التصنيف الدولى الصادر عن الفيفا، حيث احتل الفراعنة المركز 56 بدلا من المركز ال 58 الذى كان يحتله من الشهر الماضى .

باتت صدارة المجموعات الست محجوزه كل من المنتخب السنغالى الذى جاء على رأس منتخبات القارة السمراء، فى المركز الـ23 عالمياً، ومن بعده تونس صاحبة المركز الـ26 عالمياً والثانى افريقيا، ووفى المركز الثالث منتخب المغرب الذى حتل المركز الـ 40 عالمياً ، و نيجيريا في المركز الـ 44 عالميا والرابع افريقيا والكونغو الديموقراطية فى المركز الـ 49 عالميا والخامس افريقيا، ثم منتخب غانا في المركز الـ 51 والسادس افريقيا .

وتعد الفرصة الوحيدة لتواجد منتخب مصر على راس احدى المجموعات السته هى  اقامة البطولة على الاراضى المصرية وهو قرار سيادى بالمقام الاول، خاصة فى ظل عدم وجود فرص اخرى اتحسن الترتيب مستقبلا بسبب عدم خوض المنتخب اى لقاءات رسمية او ودية قبل اجراء قرعة البطولة المقبلة والتى سيتحدد موعدها بناءا على قرار الدولة التى ستستضيف البطولة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أجييرى يدرس "كبار" أفريقيا بعد ضياع فرص تصدر المجموعات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق