جماهير الإسماعيلي توجه رسالة قاسية للحضري أمام بطل بوروندي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جماهير الإسماعيلي توجه رسالة قاسية للحضري أمام بطل بوروندي من موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

تجهز جماهير النادي الإسماعيلي دخلة خاصة في المدرجات، للهجوم على عصام الحضري حارس مرمى الفريق، وذلك خلال مباراة الفريق أمام  فريق لوميساجير البوروندى على استاد الاسماعيلية ضمن لقاءات إياب الدور التمهيدي لدورى أبطال إفريقيا.

وكان عصام الحضري قد تخلف عن السفر مع الفريق إلى بوروندي دون تقديم أسباب مقنعة، مما اعتبره مسئولي الإسماعيلي هروباً من المسئولية وهو ما سبب الجفاء بين الحارس وإدارة النادي التي قررت احالته للتحقيق.

الإسماعيلي قد قطع شوطاً كبيرًا فى التأهل لدور الـ 32 للبطولة بعدما فاز فى لقاء الذهاب خارج الديار بهدف نظيف أحرزه طارق طه.

ويسعى الإسماعيلى للفوز بالمباراة والصعود للدور التالى لمواجهة القطن الكاميروني فى دور الـ 32 للبطولة ،  ويكفى الدراويش الفوز أو التعادل بأى نتيجة لحصد بطاقة التأهل الافريقى .

ويقود المباراة طاقم تحكيم ليبي بقيادة عبد الله عبد الواحد حرويدة ويعاونه صلاح الشوجى مساعد أول ووحيد الحاوى مساعد ثان وأيمن الشريف حكما رابعا ، كما تم تعيين الإثيوبى سليمان إبيبى مراقبا للمباراة.

d9f7bdfc60.jpg

 

e07e8d31e7.jpg

 

7cf15676cd.jpg

 

5e73f65375.jpg

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جماهير الإسماعيلي توجه رسالة قاسية للحضري أمام بطل بوروندي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق