«كلوب» يمنح «صلاح» نصيحة لإسكات منتقديه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على أن لاعبه الدولي محمد صلاح لا يعاني من أي أزمات كما تردد في الفترة الأخيرة، على خلفية اتهامه بالتراجع والتخاذل منذ بداية الموسم.

وشدد كلوب خلال تصريحات أبرزتها صحيفة «إكسبرس» البريطانية، على أن صلاح لا يعاني من أزمة تهديفية، لاسيما أنه يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

وأشار المدرب الألماني، إلى أنه ليس من الضروري تكرار تأكيده على أن الفرعون المصري لا يعاني أي أزمات منذ بداية الموسم، فضلاً عن كونه قريب من تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة القادمة.

 وأضاف: «هناك من يتسرع في الحكم عليه، هو يسير بشكل جيد ولا يوجد فارق كبير بينه وبين منافسيه، ليس لدي القدرة على منعهم من الحكم عليه، ولكن أقدر أن أؤكد على أن القادم أفضل».

ونصح مدرب ليفربول صلاح ببذل قصارى جهده خلال الفترة القادمة، من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد وحتى يكون الحكم عليه حينها في محله. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «كلوب» يمنح «صلاح» نصيحة لإسكات منتقديه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق