"كاف" يبرز تأهل أبا جفار الأثيوبي لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اهتم الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأهل فريق أبا جفار الأثيوبي، إلى دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومواجهته للأهلي في هذا الدور.

كان أبا جفار، قد حجز مقعده في دور الـ 32، عقب تخطيه فريق أساس تيليكوم بطل جيبوتي، بالتعادل معه 2-2 في لقاء إياب الدور التمهيدي، بعد أن حقق الفريق الأثيوبي، الفوز ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

وقال الموقع أن الفريق الذي يتواجد في الجنوب الغربي لأثيوبيا، سيخوض مهمة ثقيلة بمواجهة الأهلي، عملاق الكرة المصرية، وصاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب دوري أبطال إفريقيا، ووصيف النسخة الماضية من البطولة.

وأشار (كاف) في تقريره، إلى أن الأهلي سيواجه فريقًا أثيوبيًا للمرة الأولي منذ عام 2012.

كان الأهلي قد واجه فريق البن الأثويبي، في دور الـ 32 لدوري الأبطال لعام 2012، حيث تعادل الفريقان ذهابًا دون أهداف في أديس أبابا، قبل أن يفوز الأهلي، إيابًا بثلاثية نظيفة، حملت توقيع البرازيلي فابيو جونيور، ومحمد أبوتريكة (هدفين).

ومن المقرر، أن يستضيف الأهلي، مواجهة الذهاب أمام جيما أبا جفار، أحد أيام 14، 15، 16 ديسمبر، قبل أن يحتضن الفريق الأثيوبي، مواجهة الإياب، والمقرر لها 21، 22، 23 من الشهر ذاته.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "كاف" يبرز تأهل أبا جفار الأثيوبي لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق