تعرف على رسالة "كلوب" لمحمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، على توجيه رسالة لمهاجم الفريق المصرى محمد صلاح، طالبه خلالها بتقديم كل ما لديه لتسجيل المزيد من الأهداف.

وأضاف فى تصريحات نقلتها مجلة "فور فور تو" الإنجليزية أن صلاح كان بإمكانه تسجيل أهدافًا أكثر من السبعة التى سجلها فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وهو يسير بمعدل طبيعى للمنافسة على جائزة هداف الدورى هذا الموسم، خصوصًا أن الفارق مع أقرب منافسيه 3 أهداف، والذى أحرز هدفين فى آخر مواجهة لفريقه.

يتصدر أوباميانج، مهاجم أرسنال، ترتيب هدافى الدورى بـ10 أهداف، ويليه ويلسون مهاجم بورنموث وثنائى مانشستر سيتى أجويرو وسترلينج بـ8 أهداف، ثم صلاح برصيد 7 أهداف.

ويخوض ليفربول، اليوم فى تمام العاشرة إلا الربع، مواجهة مهمة فى سباق المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى عندما يحل ضيفًا على فريق بيرنلى، ضمن منافسات الجولة الـ15 من المسابقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على رسالة "كلوب" لمحمد صلاح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق