رونالدو يرفض حضور إياب نهائي كأس ليبرتادوريس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت صحيفة آس الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي رفض الدعوة المقدمة من الاتحاد الإسباني لحضور مواجهة نهائي كوبا ليبرتادوريس بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين، المقرر له مساء الأحد المقبل.

وكان ليونيل ميسي قد وافق على حضور مباراة نهائي كأس ليبرتادوريس المقرر إقامتها في ملعب سانتياجو برنابيو، لكن كريستيانو اختار أخيرًا عدم قبول الدعوة.

وبحسب ما أكدته صحيفة آس الإسبانية إن مصادر مقربة من كريستيانو أكدت أن البرتغالي رفض بكل احترام دعوة الاتحاد الأسباني (RFEF) لحضور مباراة إياب كوبا ليبرتادوريس.

وأوضحت آس أن طريقة مغادرة رونالدو لإسبانيا ربما تكون هي السبب الحقيقي في رفضه العودة إلى ملعب برنابيو مرة أخرى خاصة في الوقت الحالي حيث لم يمض على رحيله سوى عدة أشهر.

صاحب الـ33 عامًا رحل عن ريال مدريد خلال شهر يوليو الماضي متوجهًا إلى يوفنتوس الإيطالي ليبدأ مرحلة جديدة في مشوراه الكروي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رونالدو يرفض حضور إياب نهائي كأس ليبرتادوريس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق