الزمالك ينجح في إلغاء عقوبات التأخير بخصوص غرامات اللاعبين القدامى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الزمالك ينجح في إلغاء عقوبات التأخير بخصوص غرامات اللاعبين القدامى

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

نجح وفد نادى الزمالك ، الذي ضم أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف على فريق الكرة ، فى إلغاء عقوبات التأخير بخصوص الغرامات الخاصة باللاعبين القدامى وتقليل جزءا كبيرا من المبالغ المستحقة على القلعة البيضاء لهؤلاء.

جاء ذلك أثناء تواجد وفد نادى الزمالك فى سويسرا خلال الأيام الماضية، حيث تم الاتفاق مع مسئولى الاتحاد الدولى "الفيفا" واللاعبين على إلغاء غرامات التأخير بعد التعهد بسداد كافة المستحقات على دفعتين خلال الأيام المقبلة.

وعاد وفد الزمالك إلى القاهرة منذ ساعات، قادمًا من سويسرا بعد التواجد هناك خلال الأيام الماضية لبحث قضايا خصم النقاط المختلفة على النادي في "فيفا" بسبب المتأخرات لصالح اللاعبين السابقين .

وتوصل الوفد الزمالكاوى لاتفاق مع اللاعبين السابقين بجدولة المستحقات المتبقية لهم على دفعتين فقط، وتم الاتفاق مع المحامى الخاص بكل لاعب على طريقة السداد وإخطار مسئولو الفيفا بالأمر لغلق هذا الملف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزمالك ينجح في إلغاء عقوبات التأخير بخصوص غرامات اللاعبين القدامى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق