وجيه عثمان... أول حارسة خاصة مصرية تتفوق على الرجال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وجيه عثمان... أول حارسة خاصة مصرية تتفوق على الرجال من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

وجيه عثمان... أول حارسة خاصة مصرية تتفوق على الرجال
هانم بدره نشر في الوفد يوم 05 - 12 - 2018

يتميز الرجال بالقوة وتعرف الإناث بالرقة فلا يجمع الرجال بين الصفتين ولكن قليل من السيدات استطاع الجمع بين الصفتين بسبب عشقهما للألعاب القتالية والقوى البدنية منذ نعومة الأظافر.
"هند عثمان" إحدى هؤلاء السيدات التي نشأت منذ الصغر على حب الألعاب القتالية والقوى البدنية فخلعت ثياب الأنوثة مؤقتًا و اتردت ثوب الرجال فإلتحقت بإحدى الأندية الرياضية لتفوز على الرجال في ألعاب القوى وتصبح أول سيدة تحصل على لقب أول حارسة
خاصة بشهادة محلية من وزارة الداخلية المصرية ودولية من ألمانيا.
"عثمان" التي تبلغ من العمر ثلاثين عامًا بدأت مسيرتها في الألعاب القتالية في سن المراهقة ما قبل 14 عامًا فبدأت بممارسة ألعاب الدفاع عن النفس في الموقف الخطرة فتدربت على ألعاب "الكاراتيه" و "كونغو فو" و"مواي تاي" و"كيك بوكس" و"الجيت كوندو" فضلًا عن لعبة "ايكيدو" أو "فن
كسر العظام".
صعوبات عدة واجهتها وجيه عثمان بسبب ممارستها لرياضة كمال الأجسام حيث رفضت أسرتها أن تمارس هذه اللعبة خشية أن لا تتزوج وفق ثقافات المجتمع الشرقي المعروف لكن كل هذه التحديات لم تعوق مسيرتها البطولية. أما العائق الآخر أمام هذه الرياضة بالتحديد فلم يقبلها أصحاب صالات الجيم لأنها فتاة ولا يمكن أ ن تمارس فتاة تلك الرياضة وسط الرجال لكنها تخطت كل هذه العوائق وأصرت على دخول هذا العالم الجديد. البطلة حصلت على عدد من الجوائز المحلية والدولية، كما عملت كحارسة خاصة لبعض الفنانين والسياسيين والمشاهير.
شاهد الصور..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وجيه عثمان... أول حارسة خاصة مصرية تتفوق على الرجال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق