كلوب يمنح “صلاح” عدة نصائح لإسكات منتقديه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عدد من النصائح للدولى المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى المصرى، أن يواصل العمل من أجل تقديم كل الجهد وكل ما لديه لتسجيل المزيد من الأهداف.

وأكد كلوب على أن تسجيل الأهداف ليس أهم شئ بالنسبة له، لكن بذل قصارى الجهد خلال الفترة القادمة، من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد، هو الأهم.

ونفى يورجن معاناة صلاح من أي أزمات كما تردد في الفترة الأخيرة، حيث تم اتهامه بـ التراجع والتخاذل منذ بداية الموسم، حيث أشارت بعض المصادر الصحفية أن نجم الريدز يعاني من أزمة ثقة فى الأونة الأخيرة منذ إصابته فى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، أمام ريال مدريد الإسباني.

وأكد كلوب خلال تصريحات صحفية نقلتها مجلة “فور فور تو” البريطانية أن صلاح كان بإمكانه تسجيل أهداف أكثر من السبعة التي تم من احرازها هذا الموسم في البريميرليج، وأنه لايعاني من أى أزمات تهديفية، مشيرًا إلى أن الفارق ضئيل جدًا بينه وبين هداف البطولة، التي يحتلها إيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال، برصيد 10 أهداف.

وأضاف المدرب الألماني أن هناك من يتسرع في الحكم على الفرعون المصري، مؤكدًاعلى أن القادم أفضل، ويمكن للجماهير الحكم نهاية الموسم.

ويلتقي ليفربول نظيره بيرنلي في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، والمقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب “تيرف مور”.

وسيتم نقل اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس HD1، بصوت المعلق المصري محمد الكواليني.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي المتصدر بـ5 نقاط، حيث لعب مباراة إضافية، ويملك بيرنلي 9 نقاط جاء بها فى المركز التاسع عشر قبل الأخير، وسيتولى المواجهة تحكيميا الحكم الإنجليزي ستيوارت أتويل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كلوب يمنح “صلاح” عدة نصائح لإسكات منتقديه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق