تشيسكا صوفيا يستعين بالمخضرم بتروفيتش لاحراز لقبه الأول منذ 2008

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تشيسكا صوفيا يستعين بالمخضرم بتروفيتش لاحراز لقبه الأول منذ 2008 من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

تشيسكا صوفيا يستعين بالمخضرم بتروفيتش لاحراز لقبه الأول منذ 2008
الشروق الجديد نشر في الشروق الجديد يوم 05 - 12 - 2018

عين تشسكا صوفيا بطل الدوري البلغاري الممتاز لكرة القدم 31 مرة والساعي لإنهاء سيطرة لودوجوريتس على المسابقة المدرب ليوبكو بتروفيتش الفائز بكأس أوروبا سابقا كمستشار فني للنادي يوم الأربعاء.
وسيساعد المدرب الصربي بتروفيتش، الذي قاد رد ستار بلجراد للفوز بكأس أوروبا عام 1991، المدرب البريطاني المولود في بلجراد نيستور المايسترو.
ويسعى تشسكا، النادي الأكثر شعبية في بلغاريا، للفوز بلقبه الأول منذ 2008 حيث هيمن لودوجوريتس على اللقب في اخر سبع سنوات.
وقال تشسكا في بيان ”نثق في أنه (بتروفيتش) سيساعد فريقنا للغاية بفضل خبرته الكبيرة“.
وتولى المايسترو، الذي عمل مدربا مساعدا في أندية شالكه وهانوفر وهامبورج في ألمانيا واوستريا فيينا النمساوي وسبارتاك ترنافا السلوفاكي، تدريب تشسكا في يونيو حزيران لكن الفريق أخفق في تحقيق نتائج جيدة.
ويحتل تشسكا المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة من 17 مباراة متأخرا بفارق ست نقاط عن لودوجوريتس وسيلتقي الفريقان في قمة مرتقبة يوم الخميس.
وقاد بتروفيتش، الذي درب العديد من الأندية في صربيا واسبانيا وأوروجواي واليونان والنمسا والصين وكرواتيا والإمارات وقازاخستان ورواندا، ليفسكي صوفيا المنافس المحلي لتشسكا للقب الدوري البلغاري عام 2001.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تشيسكا صوفيا يستعين بالمخضرم بتروفيتش لاحراز لقبه الأول منذ 2008 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق